رفع 218 طن مخلفات من قرى شبين الكوم
رفع 218 طن مخلفات من قرى شبين الكوم


رفع 218 طن مخلفات من قرى شبين الكوم | صور

سهام فودة

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 02:54 ص

أكدت هناء عقيلة رئيسة مركز ومدينة شبين الكوم بالمنوفية، على ضرورة استمرار تكثيف حملات النظافة والتعامل الفوري مع كافة بؤر تجمعات القمامة بقرى المركز وبحضور نواب ورؤساء القرى حفاظاً على البيئة وإضفاء مظهراً جمالياً وحضارياً.

وتابعت الوحدة المحلية بالبتاتون، أعمال النظافة وتم رفع  24 طن قمامة من أماكن التجمعات ومن الطريق العام.

وفي الوحدة المحلية بشنوان، جرت أعمال منظومة النظافة حيث تم تحميل عدد 8 أطنان قمامة من أماكن التجمعات من داير الناحية ومن الطريق العام، كما تم كنس الطريق من الجانبين.

أما الوحدة المحلية بمليج؛ فقد تابعت أعمال منظومة النظافة حيث قامت برفع عدد 24 طنا من القمامة من مناطق التجمعات، كما تم تسوية جانبي الطريق الرئيسي لمدخل مليج.

وقامت الوحدة المحلية ببخاتي بتكثيف أعمال منظومة النظافة حيث تم رفع عدد 30 طن من أماكن التجمعات.

أما الوحدة المحلية بالمصيلحة فقامت برفع عدد 40 طن قمامة من أماكن التراكمات بنطاق الوحدة، وفي الوحدة المحلية بالماى تم متابعة أعمال النظافة بنطاق الوحدة حيث تم رفع عدد 44 طن من مخلفات القمامة من شنوفة ودكما ومنشأة شنوان والماي ومنطقة السوق والمسرح وداخل المناطق وأمام الوحدة ومصنع البلاستيك.

هذا وتواصل الوحدة المحلية بإصطباري العمل بمنظومة النظافة اليوم حيث تم رفع عدد 24 طن من القمامة بنطاق الوحدة، كما قامت الوحدة المحلية بشبراباص برفع 28 طن من أماكن التجمعات .


يأتي هذا في إطار اهتمام وتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمنظومة النظافة وقطاع تحسين قطاع البيئة وتطوير منظومة المخلفات الصلبة والقضاء نهائياً على جميع تجمعات القمامة.


اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بشارعي الغزل ومسجد التقوى.. صور

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة